الرئيسية » Uncategorized » مِرسال غانم إسأل إيغوز وشارون عن لبنانية المقاومة

مِرسال غانم إسأل إيغوز وشارون عن لبنانية المقاومة

لم يدرك مِرسال غانم بأنه فتح أبواب السماء, بعد سؤاله حول لبنانية المقاومة, ولم يدرك بأنه أهان فئة كبيرة من الشعب اللبناني وفئة أكبر من الشعوب حول العالم, التي تؤمن بخيار المقاومة ضد الظلم وضد الأصوات الكاذبة والحاقدة لنهج بذل الدماء في سبيل أن يعيش أصغر وأكبر واحد بسلامٍ ورخاء وأن يعيش البعضُ أيضاً في تنظيرٍ وحقدٍ أكثر على المقاومة.

b_0_0_0_10_images_1044314_215283798619568_1482692302_n_c98ac

لا تتسرعوا بالحكمِ عليه, فما فعلته المقاومة من إنجازات على مستوى العالم أجمع أدهش الجميع بل حتى أدهش جمهور المقاومة أنفسهم, عندما ينسلخ حب الذات والدنيا من قلوب من إستشهدوا ليرتفع مكانه حب الكرامة والعيش بسلام, نعم العيش بسلام, المقاومة في كافة حروبها تقاتل للعيش بسلام, تقاتل من أجل وجودها بكرامتها بحريتها تقاتل نيابة عن كافة الشعوب التي تؤمن أن العيش بكرامة من آولى مراحل الإنسانية.

مِرسال غانم يعيش هستيريا الإنتصارات المتلاحقة للمقاومة, والغوص في بحر من الكراهية لخط الحرية الحقيقي جعله يفقد البوصلة الوطنية, ولمّا كانت المقاومة  الخيار والأمل لكافة الشعوب المستضعفة, أصبح من الضروري أن نسأل عن لبنانية المقاومة؟ والجواب تعرفه يا مِرسال عندما تذكر لبنان أمام جنود النخبة في الكيان الصهيوني.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s