الرئيسية » Uncategorized » دماء أطفالنا وشهدائنا تطالب رؤساءنا بالاعتذار

دماء أطفالنا وشهدائنا تطالب رؤساءنا بالاعتذار

علي عميص

في 17 آذار 2012 إستقبل رئيس الجمهورية ميشال سليمان كارلوس غصن في القصر الجمهوري  واشار سليمان الى تقديره الشخصي وتقدير لبنان للموقع الذي يحتله غصن والعطاءات التي يقدمها خاصة في المجالين التربوي والتعليمي, عبر المنح للطلاب المتفوقين، فضلاً عن دعمه عدداً من المشاريع الإجتماعية والإنسانية الطابع.

كذلك لبى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي دعوة كارلوس غصن, وحضر إفتتاح مشروع اكاديمي في جامعة القديس يوسف, وسار الى جانبه وصافحه, بالتأكيد فإن رئيس جمهوريتنا ورئيس حكومتنا يعلمان من هو كارلوس غصن وإلا لما إستقبلاه

1

فمن هو كارلوس غصن؟!

 كارلوس غصن (رئيس مجلس ادارة شركتي “رينو” الفرنسية و”نيسان” اليابانية) لبناني زار الكيان الصهيوني في العام 2008 بعد عاميّن من حرب تموز وإستشهاد أطفال الجنوب على مرأى العالم، وعقد صفقة تجارية لحساب الشركة التي يعمل فيها, والتقى كارلوس آنذاك رئيس الدولة العبريّة شمعون بيريز ورئيس حكومتها آنذاك إيهود أولمرت و ممثلين عن أركان الدولة.
كارلوس غصن من أنقذ اسرائيل بعد  إرتفاع أسعار البترول عندما تعهد أن يجعل إسرائيل أول بلد في العالم تسير سياراته على البطارية الكهربائية خلال ثلاث سنوات فقط لانهم لا يملكون الفائض من الأموال لإنفاقها على شراء البترول الذي أصبح باهظ الثمن. وغيرها من المشاريع التي يحلم لبنان بإمتلاكها..

2

فكيف يتم استقبال كارلوس غصن في القصر الجمهوري ؟  وكيف يشارك ميقاتي في حفل يدعوه اليه غصن ؟!

أن يصبح التعامل مع العدو نهج حياة بالنسبة للبعض, تديره المصالح المشتركة هو أمر مرفوض جملتاً وتفصيلاً على القضاء اللبناني محاكمة كارلوس غصن بتهمة دخول أراضي العدو والتعامل معه وتقديمه يد العون إلى هذا الكيان .

كما على رؤسائنا تقديم الإعتذار العاجل للشعب اللبناني ولدماء الاطفاء والشهداء الذين قتلوا على يد من تعاون معهم كارلوس غصن.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s